the best
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغذيه جاى كتلر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.egypt
Admin
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: تغذيه جاى كتلر   الأحد فبراير 07, 2010 10:09 am

يقول جاى كتلر أنه صارم فيما يختص بالنظام الغذائى الذى يتبعه وأنه يراقب بحرص كافة الأطعمة التى يتناولها ليحصل على الجسم المثالى للاعب كمال الأجسام .
وسواء كان ما يتناوله جاى كتلر بروتين أو كربوهيدرات أو ألياف أو سوائل فإنه فإنه يتناوله طبقاً لطريقة علمية خاصة به يتبعها يومياً .
ويقول كتلر أنه بعد انتهائه من أداء التمارين الخاصة به فإنه يتناول ما يقرب من ثمانية أونسات من الكوكا مع ثلاث ملاعق من بروتين مصل اللبن والفانيليا ثم يضيف إليها الثلج المجروش ويتناوله مثلما يتناول الشوربة .
ويضيف كتلر أن الفترة التى تلى أداء التمارين هى الفترة الأمثل لتناول البروتينات والكربوهيدرات البسيطة , ويكمل جاى قائلاً أنه لا يقلق من سكر الفركتوز الذى يوجد فى الكوكا حيث أنه من المتعارف عليه أن الفركتوز يحول مباشرة إلى دهون بشكل أسرع من كافة الكربوهيدرات البسيطة الأخرى مثل الجلوكوز وسكر العنب .
ويقول جاى أن الثمانية أونسات من الكوكا تحتوى على حوالى 25 جرام من الكربوهيدرات وبالنسبة لشخص فى حجمه فإن تلك الكمية البسيطة من الكربوهيدرات تساعده على ازدياد حجم العضلات وزيادة نسبة سكر الكبد بعد أداء التمارين .
يقول كتلر أنه لا يزيد عن تلك الكمية على مدار اليوم لذا فهو يعتبر ذلك المقدار من الكربوهيدرات يعتبر مكافأة له بعد التدريب الشاق بالإضافة إلى فائدة فى تهيئة عضلاته فى التمرين القادم .

8 أونسات كوكا
3 ملاعق بروتين مصل اللبن ( 70 جرام بروتين )(واى)
12 أونسات ثلج مجروش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flex.sportboard.net
 
تغذيه جاى كتلر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
body building :: body building :: قسم التغذيه العام-
انتقل الى: