the best
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Russian Turbo Size

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mr.egypt
Admin
avatar

المساهمات : 178
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

مُساهمةموضوع: Russian Turbo Size   الجمعة مارس 19, 2010 12:01 pm

http://www.musclemassuae.com/images/prodimg/russinaturbo_b.jpg

Product Name : Russian Turbo Size
4 Ibs:Chocolate, Pina Colada, Strawberry


Russian Turbo Size™ is a revolutionary mass formula promoting effective fat burning, lean muscle growth and fast recovery from exercise. The benefits from Russian Turbo Size™ are undeniable. Each serving provides 184 grams of protein, 391 grams of carbohydrates and 46 grams of MCT’s. MCT’s are special fats that are easily mobilized for workout energy, enhance your body's fat metabolism and promote protein synthesis.

Russian Turbo Size™ contains such anabolic agents as colostrum, sikadeer, antler powder, boron and much, much more! Get ready to add some serious size. Hard gainers are shocked at how quickly they were able to gain muscle. In order to add muscle mass, you have to have the right mix of calories to activity ratio. Russian Turbo Size™ gives you the calories you need, plus the optimum blend of vitamins and minerals to give your body the fuel it needs. Power up now with Russian Turbo Size™ and see the difference for yourself.

اسم المنتج : الروسية توربو الحجم
4 Ibs : شوكولا ، بينا كولادا ، الفراولة


الروسية توربو الحجم ™ هي الصيغة الثورية الشامل تعزيز فعالية حرق الدهون ، ويقللون من حجم العضلات النمو والانتعاش السريع من العملية. فوائد من ™ الروسية توربو الحجم لا يمكن إنكارها. يخدم كل منها يوفر 184 غراما من البروتين ، و 391 غراما من الكربوهيدرات و 46 غراما من MCT 's. MCT من الدهون وخاصة التي يتم تعبئتها بسهولة للحصول على الطاقة تجريب ، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي في الجسم من الدهون ، وتشجيع تصنيع البروتين.

الروسية توربو ™ الحجم تحتوي على مثل هذه العوامل المنشطة كما اللبأ ، sikadeer ، ومسحوق قرن الوعل والبورون وأكثر من ذلك بكثير! تحصل على استعداد لإضافة بعض حجم خطيرة. من الصعب الرابحين صدمنا في مدى سرعة أنهم كانوا قادرين على اكتساب المزيد من العضلات. من أجل إضافة إلى كتلة العضلات ، يكون لديك المزيج الصحيح من السعرات الحرارية لنسبة النشاط. الروسية توربو الحجم ™ يمنحك السعرات الحرارية التي تحتاج إليها ، بالإضافة إلى مزيج أمثل من الفيتامينات والمعادن لإعطاء جسمك تحتاجه من وقود. السلطة حتى الآن مع الروسية توربو ™ الحجم وانظر الفرق بنفسك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flex.sportboard.net
 
Russian Turbo Size
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
body building :: المكملات الغذائيه والمنشطات-
انتقل الى: